Close Menu

    Subscribe to Updates

    Get the latest creative news from FooBar about art, design and business.

    What's Hot

    كشفت شركة CATL عن أول نظام تخزين طاقة ببطاريات (BESS) أيونات الصوديوم في العالم يتم التحقق منه ميدانيًا، ما يمهد الطريق لتحويل تخزين الصوديوم إلى واقع تجاري

    يونيو 24, 2026

    شركة Levoit تكشف عن ثلاثةِ رفاق لموسم كرة القدم في الخليج

    يونيو 24, 2026

    Jack Technology تُدشّن SmartLink Master في السوق الفيتنامية

    يونيو 24, 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    شريط أخبار – Sharit Akhbarشريط أخبار – Sharit Akhbar
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    شريط أخبار – Sharit Akhbarشريط أخبار – Sharit Akhbar
    الصفحة الرئيسية » رئيس دولة الإمارات والرئيس الإندونيسي يبحثان تعزيز علاقات البلدين في قمة G20 العالمية
    أخبار

    رئيس دولة الإمارات والرئيس الإندونيسي يبحثان تعزيز علاقات البلدين في قمة G20 العالمية

    نوفمبر 14, 2022
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr واتساب تيلقرام البريد الإلكتروني

    قام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ببحث سبل تعزيز العلاقات مع جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين.

    رئيس دولة الإمارات والرئيس الإندونيسي يبحثان تعزيز علاقات البلدين في قمة G20 العالمية
    وذلك في إطار زيارة العمل التي يقوم بها سموه إلى إندونيسيا للمشاركة في قمة قادة مجموعة العشرين G20 تلبية لدعوة من الرئيس جوكو ويدودو.
    وتبادل سموه والرئيس الإندونيسي، خلال اللقاء الذي جرى في مقر الرئيس جوكو ويدودو في مدينة سولو الأحاديث الودية التي تعبر عن عمق العلاقات التي تجمع البلدين والحرص المشترك على مواصلة البناء عليها للارتقاء بتعاونهما إلى مجالات أرحب تواكب متطلبات التنمية المستدامة حاضراً ومستقبلاً.
    كما تبادل الجانبان وجهات النظر بشأن عدد من الموضوعات والقضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك. وتطرق اللقاء إلى أهمية القضايا التي تبحثها قمة مجموعة العشرين ” G20″ في ظل ما يواجهه العالم من تحديات تؤثر على التنمية والاستقرار والأمن على المستويين الإقليمي والعالمي.
    وأشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالجهود التي يبذلها الرئيس جوكو ويدودو في هذا الشأن في ظل رئاسة إندونيسية للقمة الحالية.
    حضر اللقاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان ومعالي الشيخ محمد بن حمد آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة و معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية .

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    مشاركة رئيس الدولة في قمة مجموعة السبع تعزز مكانة الإمارات

    يونيو 17, 2026

    وزير الخارجية السعودي يصل إلى البحرين للمجلس الخليجي

    يونيو 10, 2026

    تعاون إماراتي-سعودي يحبط تهريب 267 ألف قرص مخدر

    يونيو 8, 2026

    السعودية تدعم استقرار قطاع الطاقة وتؤكد أهمية أمن الإمدادات العالمية

    يونيو 4, 2026

    حكومة الإمارات 4.0 تنطلق نحو مستقبل الذكاء الاصطناعي

    مايو 18, 2026

    شراكة الإمارات والهند الاستراتيجية تتعزز بزيارة مودي

    مايو 15, 2026
    أبرز الأخبار العالمية والمحلية العاجلة
    رياضة

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026

    الملك المصري محمد صلاح يقود منتخب مصر لتحقيق أول انتصار تاريخي في كأس العالم ويواصل صناعة المجد الكروي للفراعنة

    مشاركة رئيس الدولة في قمة مجموعة السبع تعزز مكانة الإمارات

    يونيو 17, 2026

    وزير الخارجية السعودي يصل إلى البحرين للمجلس الخليجي

    يونيو 10, 2026

    تعاون إماراتي-سعودي يحبط تهريب 267 ألف قرص مخدر

    يونيو 8, 2026

    السعودية تدعم استقرار قطاع الطاقة وتؤكد أهمية أمن الإمدادات العالمية

    يونيو 4, 2026

    تفشي فيروس إيبولا يهدد دولاً أفريقية جديدة

    مايو 22, 2026
    © 2021 شريط أخبار | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter