Close Menu

    Subscribe to Updates

    Get the latest creative news from FooBar about art, design and business.

    What's Hot

    من التأسيس إلى التنفيذ: “الظاهرة” تُصدر تقريرها السنوي السادس للاستدامة

    يونيو 23, 2026

    Lloyds Energy Ltd تعلن عن تقييمها الاستراتيجي لفرص الغاز الطبيعي المسال (LNG) وإعادة التغويز في أسواق الطاقة الناشئة

    يونيو 23, 2026

    دائرة الصحة – أبوظبي و”سانوفي” توحّدان جهودهما للارتقاء بالابتكار في مجال اللقاحات

    يونيو 23, 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    شريط أخبار – Sharit Akhbarشريط أخبار – Sharit Akhbar
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    شريط أخبار – Sharit Akhbarشريط أخبار – Sharit Akhbar
    الصفحة الرئيسية » محمد بن راشد الجميع ينجح ويربح في مدينة دبي Dubai والقادم دائما أجمل
    أخبار

    محمد بن راشد الجميع ينجح ويربح في مدينة دبي Dubai والقادم دائما أجمل

    أغسطس 18, 2021
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr واتساب تيلقرام البريد الإلكتروني

     أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله أن الجميع ينجح ويربح في دبي.. وأن القادم دائما أجمل وأعظم. وأطلق سموه إحدى مراحل مجمع محمد بن راشد للطاقة الشمسية الأكبر عالميا في موقع واحد والتي تمثل 300 ميغا تكفي لـ 90 ألف منزل.

    محمد بن راشد الجميع ينجح ويربح في مدينة دبي Dubai والقادم دائما أجمل

    وقال سموه: إننا نمضي بنجاح وفق الخطة المرسومة حيث الهدف من المشروع الضخم الوصول إلى 5000 ميغا قبل 2030، وستشكل الطاقة النظيفة في دبي  13% قبل نهاية العام والهدف 75% قبل 2050 .

    وتابع سموه أن “لدينا نموذج جديد لإنتاج الطاقة بالشراكة مع القطاع الخاص في دبي … حيث استقطبنا 40 مليار درهم استثمارات من القطاع الخاص لإنتاج الطاقة بدبي نتيجة الثقة العالية في مستقبل الإمارة الاقتصادي .. ونقول لهم : الجميع ينجح ويربح في دبي.. والقادم دائما أجمل وأعظم.

    وقال سموه عبر تويتر: أطلقنا بحمدالله إحدى مراحل مجمع محمد بن راشد للطاقة الشمسية -الأكبر عالميا في موقع واحد- المرحلة تمثل 300 ميجا تكفي ل90 ألف منزل ..وهدفنا من المشروع الضخم 5000 ميجا قبل 2030 بإذن الله .. الطاقة النظيفة في دبي ستشكل 13% قبل نهاية العام وهدفنا 75% قبل 2050 ونمضي وفق خطتنا بنجاح.

    وأضاف سموه : لدينا نموذج جديد لإنتاج الطاقة بالشراكة مع القطاع الخاص في دبي … حيث استقطبنا 40 مليار درهم استثمارات من القطاع الخاص لإنتاج الطاقة بدبي نتيجة الثقة العالية في مستقبل الإمارة الاقتصادي .. ونقول لهم : الجميع ينجح ويربح في دبي.. والقادم دائما أجمل وأعظم.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    مشاركة رئيس الدولة في قمة مجموعة السبع تعزز مكانة الإمارات

    يونيو 17, 2026

    وزير الخارجية السعودي يصل إلى البحرين للمجلس الخليجي

    يونيو 10, 2026

    تعاون إماراتي-سعودي يحبط تهريب 267 ألف قرص مخدر

    يونيو 8, 2026

    السعودية تدعم استقرار قطاع الطاقة وتؤكد أهمية أمن الإمدادات العالمية

    يونيو 4, 2026

    حكومة الإمارات 4.0 تنطلق نحو مستقبل الذكاء الاصطناعي

    مايو 18, 2026

    شراكة الإمارات والهند الاستراتيجية تتعزز بزيارة مودي

    مايو 15, 2026
    أبرز الأخبار العالمية والمحلية العاجلة
    رياضة

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026

    الملك المصري محمد صلاح يقود منتخب مصر لتحقيق أول انتصار تاريخي في كأس العالم ويواصل صناعة المجد الكروي للفراعنة

    مشاركة رئيس الدولة في قمة مجموعة السبع تعزز مكانة الإمارات

    يونيو 17, 2026

    وزير الخارجية السعودي يصل إلى البحرين للمجلس الخليجي

    يونيو 10, 2026

    تعاون إماراتي-سعودي يحبط تهريب 267 ألف قرص مخدر

    يونيو 8, 2026

    السعودية تدعم استقرار قطاع الطاقة وتؤكد أهمية أمن الإمدادات العالمية

    يونيو 4, 2026

    تفشي فيروس إيبولا يهدد دولاً أفريقية جديدة

    مايو 22, 2026
    © 2021 شريط أخبار | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter